沙特阿拉伯十大美食(盘点沙特阿拉伯最有名的十大美食)

大家好!今天让小编来大家介绍下关于沙特阿拉伯十大美食(盘点沙特阿拉伯最有名的十大美食)的问题,以下是酷知号的小编对此问题的归纳整理,让我们一起来看看吧。

沙特阿拉伯十大美食(盘点沙特阿拉伯最有名的十大美食)

这里有一份阿拉伯美食必备指南带你领略传统风味。从浓郁的酸奶(labneh)到美味难挡的烤肉,以下几款当地热门绝对不容错过。

01

الحُمص鹰嘴豆泥

الحُمص بطحينة (يعرف أيضا بمجرد حُمص) هو طبق شامي شهير من أنواع المقبلات يتم صنعه بشكل أساسي من حبوب الحمص المسلوق و طحينة السمسم.

芝麻酱鹰嘴豆泥(也简称为鹰嘴豆泥)是一道著名的美食,主要由煮熟的鹰嘴豆和芝麻酱制成。

يعد الحمص من أكثر البقوليات استهلاكاً في العالم، وقد كان جزءا من بعض الأنظمة الغذائية التقليدية منذ حوالي 7500 عام.

鹰嘴豆是世界上消费量最大的豆类之一,大约 7,500 年来一直是一些传统饮食的一部分。

02

زبادي酸奶

来一口浓缩酸奶(labneh),哪怕再热辣的菜肴也能降温,它是许多备受青睐的阿拉伯菜肴和阿联酋美食的重要调料。喜爱甜食的你可以找到浓缩酸奶芝士蛋糕,还有其他用这种酸乳点缀提味的甜品。

03

المناقيش马纳基什

المناقيش–مفردها منقوشة– أكلة تشتهر في بلاد الشام، وهي من أنواع المعجنات ويقصد عادةً بالتسمية مناقيشالزعتر ولكن تطلق التسمية على بقية أنواع الفطائر مثل فطائر الجبنة. وهي عبارة عن أقراص رقيقة من العجين توضع عليها صلصات مختلفة (خليط زعتر مطحون وزيت زيتون )، جبنة بيضاء أو جبنة مع الزعتر وزيت الزيتون. تمد على مبسط خشبي ثم توضع في فرن على حرارة عالية لتنضج ثم تسحب بمبسط حديدي وتؤكل ساخنة.

Manakish是黎凡特的一道著名菜肴。 它们是薄薄的面团盘,上面放有不同的酱汁(磨碎的百里香和橄榄油的混合物)、白奶酪或带有百里香和橄榄油的奶酪。 它在木铲上拉伸,然后放入烤箱中高温烘烤成熟,然后扯开趁热食用。

04

التبّولة塔布勒沙拉

التبّولةهي سلطة شعبية متوسطية وتعتبر نوع من أنواع المزة، المشهورة في بلاد الشام،وانتشرت بين باقي بلدان حوض المتوسطتتكون سلطة التبّولة من البقدونس، والبندورة المقشرة والبرغل، والنعناع الأخضر، ويضاف إليها زيت الزيتون، والليمون و البصل الأخضر، والملح.

Tabbouleh 是一种流行的地中海沙拉,被认为是一种 mezze,在黎凡特很受欢迎,并在地中海盆地的其他国家传播。Tabbouleh 沙拉由欧芹、去皮西红柿、碾碎干小麦和绿薄荷组成,并添加了橄榄油、柠檬、大葱和盐。

05

فتوش 阿拉伯蔬菜沙拉

فتوشهي أحد أنواع السلطات التي تشتهر فيها بلاد الشام، خاصة لبنان، و‌سورية، و‌فلسطين، حيث كانت تسمى في فلسطين قديما بال«أبو مليح» وكانت تصنع في فلسطين إما بالخبز الجاف أو بالخبز المحمص، لكنها بدأت تشهد رواجاً في بلدان عربية أخرى. يتكون طبق الفتوش من قطع كبيرة نسبياً من الخيار والطماطم ومجموعة من الخضار وقطع محمصة أو مقلية من الخبز وأحياناً يعصر الليمون عليها أو يوضع زيت زيتون و السماق؛ لإعطائها نكهة خاصة.

阿拉伯蔬菜沙拉(fattoush)是又一种素食选择,也是一款较为丰盛的沙拉,通常含有烤面包或香酥面包碎。阿拉伯蔬菜沙拉常混合番茄、黄瓜和萝卜等各种蔬菜,再加上一些石榴籽,丰富了口味和色彩。这种沙拉通常分量很足,是开胃的前菜,也是迪拜城里注重健康人士的主食。

06

الفلافل法拉费炸丸子

الفلافلوتُسمى الطعميةفي معظم أنحاء مصر والسودان، وتسمى الباجيةفي اليمن. هي عجينة تقلى بالزيت ويأتي شكله على شكل كرات (ازرار)، أو دواليب، أو اقراص، تصنع من الحمص، الفول، أو كليهما، وهي طعام تقليدي في مطبخ الشرق الأوسط، نشأ على الأرجح في مصر.

法拉费炸丸子在埃及和苏丹的大部分地区被称为沙拉三明治,在也门被称为巴家。它是一种油炸面团,以球(纽扣)、轮子或圆盘的形式出现,由鹰嘴豆、蚕豆或两者制成,它是中东美食中的传统食品,可能起源于埃及。

07

الكباب烤肉串

随便哪张中东餐桌上都值得品尝的主菜之一,就是烤肉串(shish kebab),它可以是任何穿起来烤熟的肉类。而在迪拜最常见的一种就是烤鸡肉串(shish tawook)。

08

الشاورما 沙威玛鸡肉卷—“想我了没“

الشاورمانوع من أنواع مأكولات الشرق الأوسط التي تعود جذورها إلى بلاد الشام،والدولة العثمانية، لحم الشاورما يكون عادة من اللحم البقري أو لحم الجمل أو لحم الضأن أو لحم الدجاج حيث يوضع اللحم مرصوصاً على سيخ معدني ويكون اللحم المعد للشي بأقطار مختلفة وقد يصل قطرها إلى نصف متر. يوقف عمود اللحم بصورة عمودية بجانب النار التي تكون من جهة واحدة ويدور عمود اللحم لينال نصيبه من حرارة موقد النار والحرارة الذي يكون كذلك على اللحم. الشاورما هي واحدة من أشهر أنواع طعام الشارع في العالم، وخاصة في مصر وبلاد الشام وشبه الجزيرة العربية.

沙威玛是一种中东食物,起源于黎凡特和奥斯曼帝国,它是一种以特殊方式烤制的肉,通常是牛肉、骆驼、羊肉或鸡肉,将肉放在金属串上,肉直径不同,直径可能达到半米。沙威玛是世界上最著名的街头食品之一,尤其是在埃及、黎凡特和阿拉伯半岛。

09

أم علي 面包布丁—阿里妈妈

أم عليهي حلوى مصرية تقليدية، وهي حلوى وطنية في مصر.تتكون من العديد من المكونات المختلفة. اسم «أم علي» يعود إلى العصر الأيوبي في مصر. سميت على اسم زوجة حاكم الدولة الأيوبية في مصر التي طلبت من طهاتها أن يبتكروا ألذ حلوى يمكنهم صنعها وتوزيعها في جميع أنحاء البلاد، وأصبحت الوصفة المختارة طبقًا وطنيًا لمصر. وهذه الحلوى تقدم ساخنة وهي مزيج من الحليب ورقائق الخبز مع المكسرات تقدم بالصينية. وفي غرب العراق تسمى بالخميعةويفضل إضافة الزبدة أو الدهن الحيواني لجعلها تكتسب دسما. أما في السودان فتسمى بـفتة اللبن، واشتهرت في السعودية وتقدم في الحفلات الكبيرة كحفلات الزواج والأعراس.

乌姆阿里是一种传统的埃及甜点,是埃及的国民甜点。它由许多不同的组件组成。 “Umm Ali”这个名字可以追溯到埃及的 Ayyubid 时期。它以埃及 Ayyubid 州统治者的妻子命名,她要求她的厨师制作最美味的甜点并在全国分发,所选择的食谱成为埃及的国菜。这种甜点是热的,是牛奶和面包片的混合物,坚果放在托盘里。在伊拉克西部,它被称为Al-Khamea,最好是添加黄油或动物脂肪使其变胖。在苏丹,它被称为fattat al-laban,在沙特阿拉伯很有名,出现在婚礼派对、婚礼等大型派对上。

10

الكنافة库纳法

الكنافةأوالقطايف(فيالجزائروتونس) هيحلوىتتكونمنخيوطعجين،يضافإليهاالسمنوالسكروالمكسرات. والكنافةتعدّإحدىأشهرالحلوياتفيبلادالشام،ومصر،خاصةفيفلسطين،حيثتشتهرالكنافةالنابلسية،فهيمنالحَلَوِيَّاتالدارجةفيجميعالفصولوالمواسم،ويكثرتحضيرهاعلىوجهالخصوصفيشهررمضان؛فهيتُنَشِّطالصائمبعدالإفطار،وَتَمُدُّهبالطاقةوالسعراتالحراريّةاللازمةله؛فهيغَنِيَّةبكمياتكبيرةمنالسكروالفيتاميناتوتحتويعلىكميّاتكبيرةمنالبروتيناتواليودوالحديدوالفسفور. كماتُقَدَّمالكنافةفيجميعالحفلاتوالمناسبات،كالأعراسوالولائمومناسباتالنجاحوالاجتماعاتالعائلية؛يجبالاعتدالفيتناولهاحتىلاتُسَبِّبالضرروالسمنة. وبالإضافةلاشتهارهافيمعظمالبلدانالعربية،تشتهرالكنافةأيضاًفيتركياوالقوقازواليونان. ويتمتقديمهاأحياناًمعالشايأوالقهوة.

Knafeh 或 Qatayef(在阿尔及利亚和突尼斯)是一种由面团制成的甜点,其中添加了酥油、糖和坚果。库纳法是黎凡特和埃及最有名的糖果之一,尤其是在巴勒斯坦,纳布斯库纳法很有名,是四季、四季常见的糖果之一。它在断食后使禁食者充满活力,并为他提供所需的能量和卡路里;它们富含大量的糖和维生素,并含有大量的蛋白质、碘、铁和磷。 Kunafa 也适用于所有聚会和场合,如婚礼、宴会、成功场合和家庭会议;应适量食用,以免造成损害和肥胖。除了在大多数阿拉伯国家流行外,knafeh 在土耳其、高加索和希腊也很流行。有时与茶或咖啡一起食用。

以上就是小编对于沙特阿拉伯十大美食(盘点沙特阿拉伯最有名的十大美食)问题和相关问题的解答了,沙特阿拉伯十大美食(盘点沙特阿拉伯最有名的十大美食)的问题希望对你有用!

文章来自互联网,只做分享使用。发布者:酷知号,转转请注明出处:https://www.kuzhihao.com/article/291086.html

(0)
上一篇 2023年7月4日 21:30
下一篇 2023年7月4日

相关推荐